المرجع النجفي يعزي برحيل آية الله رفسنجاني ويصفه بأحد احد اركان الثورة الاسلامية بعث المرجع الديني في النجف الاشرف آية الله الشيخ بشير حسين النجفي برسالتين منفصلتين الي قائد الثورة الاسلامية في ايران واسرة اية الله اكبر هاشمي رفسنجاني
المرجع الديني السيستاني يعزي برحيل آية الله هاشمي رفسنجاني عزي المرجع الديني الأعلي في العراق آية الله السيد علي السيستاني، بوفاة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني
قائد الثورة الاسلامية يعزي برحيل آية الله هاشمي رفسنجاني قدم قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي في بيان اليوم الاحد 08/01/2017 التعازي برحيل رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني
بالصور.. الحشد الشعبي يزور دور عبادة وكنائس في الموصل زارت قوة من لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية المقدسة، يترأسها آمر اللواء والقيادي في الحشد الشعبي، قاسم مصلح والوفد المرافق له عدداً من الكنائس ودور العبادة في قضاء “الحمدانية”
حرب: الاعتقال ثم الإعدام يلاحق مراسل “الشرق الاوسط” وجريمة القذف تطيح بمبيعاتها في العراق كشف الخبير في الشؤون القضائية طارق حرب، الأحد، عن الموقف القانوني لصحيفة الشرق الأوسط إزاء تقريرها المسيء للنساء العراقيات
نص كلام النائب [أحمد العلواني] المثير للجدل الذي اساء به لجهة معينة
11:15-2012-12-27
نص كلام النائب [أحمد العلواني] المثير للجدل الذي اساء به لجهة معينة

كشف مصدر في اللجنة التحقيقية النيابية حول تصريحات النائب عن القائمة العراقية [أحمد العلواني] التي اعتبرها نواب عن التحالف الوطني اساءة صريحة للطائفة الشيعية، عن تسلم اللجنة نص كلام [العلواني] من قبل هيئة الاتصالات والاعلام، الذي جاء في قناة بغداد الفضائية التابعة للحزب الاسلامي.

وجاء في نص تصريح العلواني، بحسب ما ورد في الكتاب الذي زودته الهيئة للجنة وحصلت وكالة كل العراق [أين] على نصه اليوم الاربعاء "نصر من الله وفتح قريب، ليسمع هؤلاء الجبناء عملاء ايران الخونة " وبعد ذلك حدث [قطع في الصوت] في مقطع الفيديو الذي سلمته الهيئة للجنة التحقيقية .

وأضاف ان "هذه الفلوجة سحقنا فيها امريكا ولدينا ثورة على الخونة العملاء الخنازير أولاد الخنازير".

وأشار المصدر انه "بحسب تقرير هيئة الاتصالات والاعلام ان حديث العلواني هذا كان في تمام الساعة 51 : 15 من ظهر يوم الأحد المصادف 23 / 12 خلال تظاهرة في الفلوجة عرضتها القناة".

وكان قد اعلن الاثنين الماضي عن تشكيل لجنة نيابية للتحقيق في تصريحات النائب عن القائمة العراقية أحمد العلواني التي اعتبرها التحالف الوطني مسيئة للشيعة في العراق، ووصفهم بـ "العمالة والخنازير".

وذكر مصدر في التحالف الوطني لـ[أين] انه "تم تشكيل لجنة نيابية للتحقيق والتأكد في تصريحات العلواني المسيئة في قناة بغداد الفضائية التابعة للحزب الاسلامي".

وكان التحالف الوطني قد طالب الأثنين الماضي بمؤتمر صحفي عقد في البرلمان بتطبيق المادة [7] من الدستور العراقي بحق [العلواني] حول تصريحاته.

وتنص المادة السابعة من الدستور العراقي على انه "يحظر كل كيان أو نهج يتبنى العنصرية أو الارهاب أو التكفير أو التطهير الطائفي أو يحرض أو يمهد أو يمجد أو يروج أو يبرر له.

وكان النائب عن القائمة العراقية احمد العلواني قد نفى في بيان له التصريحات المنسوبة اليه، مبينا ان "ما أشيع مؤخرا حول تصريحات منسوبة لي لا أساس له من الصحة، وما هي الا محاولة يائسة لتضليل الرأي العام وإبعاد الانظار عن انتفاضة الأنبار التي تتصاعد باستمرار".


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

(111) التنافس الايراني التركي واثره على دول الاقليم
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 62
جميع الزيارات: 6216468