اعتقال خلية اغتيالات تابعة لـ(داعش) في بغداد تستخدم "طرقاً خبيثة وجديدة" ضد ضحاياها أفاد مصدر في منظومة استخبارات الشرطة الاتحادية، اليوم الأربعاء، بأن قوة خاصة تمكنت من اعتقال خلية مختصة بالاغتيالات تابعة لتنظيم (داعش) خلال عملية أمنية
متحدون ترغب بتدويل قضية سنة العراق سعيا منها لإدائمة الصراع الطائفي في البلاد رغم اعلان تنظيم داعش الارهابي مسؤوليته عن مجزرة مسجد مصعب بن عمير في محافظة ديالى ، ووضعه للسياسيين الطائفيين الذين سارعوا الى اتهام قوى شيعية
وزير ألماني يتهم قطر بتمويل [داعش] في العراق ونقلت صحيفة [الخليج] الاماراتية اليوم الخميس عن وزير المساعدة الإنمائية غيرد مولر الذي ينتمي إلى المحافظين بزعامة المستشارة انغيلا ميركل، انه قال في مقابلة بثت أمس الاربعاء، إن "وضعاً كهذا يأتي دائماً بعد مسار سابق"
هاكرز ينجح في اختراق هيئة نووية أميركية نجح هاكرز أجانب في اختراق حاسبات تابعة للهيئة الأميركية لتنظيم الأنشطة النووية مرتين على الأقل خلال السنوات الثلاث الماضية.
عبدالصمد: التحالف الوطني قد يضطر الى تشكيل حكومة بمفرده نبهت كتلة الدعوة الإسلامية البرلمانية، اليوم الأربعاء، الكتل السياسية الممثلة للمكونات العراقية الى ان التحالف الوطني قد يسعى الى تشكيل الحكومة الجديدة بمفرده
نص كلام النائب [أحمد العلواني] المثير للجدل الذي اساء به لجهة معينة
11:15-2012-12-27
نص كلام النائب [أحمد العلواني] المثير للجدل الذي اساء به لجهة معينة

كشف مصدر في اللجنة التحقيقية النيابية حول تصريحات النائب عن القائمة العراقية [أحمد العلواني] التي اعتبرها نواب عن التحالف الوطني اساءة صريحة للطائفة الشيعية، عن تسلم اللجنة نص كلام [العلواني] من قبل هيئة الاتصالات والاعلام، الذي جاء في قناة بغداد الفضائية التابعة للحزب الاسلامي.

وجاء في نص تصريح العلواني، بحسب ما ورد في الكتاب الذي زودته الهيئة للجنة وحصلت وكالة كل العراق [أين] على نصه اليوم الاربعاء "نصر من الله وفتح قريب، ليسمع هؤلاء الجبناء عملاء ايران الخونة " وبعد ذلك حدث [قطع في الصوت] في مقطع الفيديو الذي سلمته الهيئة للجنة التحقيقية .

وأضاف ان "هذه الفلوجة سحقنا فيها امريكا ولدينا ثورة على الخونة العملاء الخنازير أولاد الخنازير".

وأشار المصدر انه "بحسب تقرير هيئة الاتصالات والاعلام ان حديث العلواني هذا كان في تمام الساعة 51 : 15 من ظهر يوم الأحد المصادف 23 / 12 خلال تظاهرة في الفلوجة عرضتها القناة".

وكان قد اعلن الاثنين الماضي عن تشكيل لجنة نيابية للتحقيق في تصريحات النائب عن القائمة العراقية أحمد العلواني التي اعتبرها التحالف الوطني مسيئة للشيعة في العراق، ووصفهم بـ "العمالة والخنازير".

وذكر مصدر في التحالف الوطني لـ[أين] انه "تم تشكيل لجنة نيابية للتحقيق والتأكد في تصريحات العلواني المسيئة في قناة بغداد الفضائية التابعة للحزب الاسلامي".

وكان التحالف الوطني قد طالب الأثنين الماضي بمؤتمر صحفي عقد في البرلمان بتطبيق المادة [7] من الدستور العراقي بحق [العلواني] حول تصريحاته.

وتنص المادة السابعة من الدستور العراقي على انه "يحظر كل كيان أو نهج يتبنى العنصرية أو الارهاب أو التكفير أو التطهير الطائفي أو يحرض أو يمهد أو يمجد أو يروج أو يبرر له.

وكان النائب عن القائمة العراقية احمد العلواني قد نفى في بيان له التصريحات المنسوبة اليه، مبينا ان "ما أشيع مؤخرا حول تصريحات منسوبة لي لا أساس له من الصحة، وما هي الا محاولة يائسة لتضليل الرأي العام وإبعاد الانظار عن انتفاضة الأنبار التي تتصاعد باستمرار".


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات
ندوة الجامعة التكنولوجية

السياسة الخارجية الإيرانية تجاه التغييرات في العالم العربي
العدد الخامس ـ كانون الثاني 2011
الإحصاءات
زوار اليوم: 3453
جميع الزيارات: 2992992