فضیحة الحدث العربیة ..توقف بث تصریحات المتحدث باسم عملیة "عاصفة الحزم" بعد ان قررت (العربیة الحدث) نقل الایجاز الاعلامی للمتحدث باسم عملیة "عاصفة الحزم" العمید احمد العسیری بعد دقائق وبشكل مربك توقفت القناة عن بث تصریحات
الهيتي: الأزهر استند على تقارير غير دقيقة في موقفه من الحشد الشعبي ذكر مجلس علماء ورجال دين صلاح الدين أن الازهر اعتمد على تقارير صحفية لمؤسسات إعلامية تحاول النيل من تضحيات القوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر.
أسامة النجيفي: 50 ألف ضابط من الموصل مستعدون لتحريرها.. وينتظرون التسليح أكد نائب الرئيس العراقي أسامة النجيفي تقديره واحترامه لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لـ«مواقفه الوطنية المشهودة وكونه الأكثر قربا لأبناء المكون السني من القيادات والزعامات الدينية والسياسية الأخرى
نصائح وتوجيهات سماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستانيدام ظله للمقاتلين في ساحات الجهاد فليعلم المقاتلون الأعزّة الذين وفّقهم الله عزّ وجلّ للحضور في ساحات الجهاد وجبهات القتال مع المعتدين:
تقرير: أنقرة تدعم الإرهاب وعلى واشنطن معاقبتها يسلط كل من جوناثان سكانزير، وميرف طاهر اوغلو، وهما باحثان في مؤسسة "الدفاع عن الديمقراطيات" في واشنطن
نص كلام النائب [أحمد العلواني] المثير للجدل الذي اساء به لجهة معينة
11:15-2012-12-27
نص كلام النائب [أحمد العلواني] المثير للجدل الذي اساء به لجهة معينة

كشف مصدر في اللجنة التحقيقية النيابية حول تصريحات النائب عن القائمة العراقية [أحمد العلواني] التي اعتبرها نواب عن التحالف الوطني اساءة صريحة للطائفة الشيعية، عن تسلم اللجنة نص كلام [العلواني] من قبل هيئة الاتصالات والاعلام، الذي جاء في قناة بغداد الفضائية التابعة للحزب الاسلامي.

وجاء في نص تصريح العلواني، بحسب ما ورد في الكتاب الذي زودته الهيئة للجنة وحصلت وكالة كل العراق [أين] على نصه اليوم الاربعاء "نصر من الله وفتح قريب، ليسمع هؤلاء الجبناء عملاء ايران الخونة " وبعد ذلك حدث [قطع في الصوت] في مقطع الفيديو الذي سلمته الهيئة للجنة التحقيقية .

وأضاف ان "هذه الفلوجة سحقنا فيها امريكا ولدينا ثورة على الخونة العملاء الخنازير أولاد الخنازير".

وأشار المصدر انه "بحسب تقرير هيئة الاتصالات والاعلام ان حديث العلواني هذا كان في تمام الساعة 51 : 15 من ظهر يوم الأحد المصادف 23 / 12 خلال تظاهرة في الفلوجة عرضتها القناة".

وكان قد اعلن الاثنين الماضي عن تشكيل لجنة نيابية للتحقيق في تصريحات النائب عن القائمة العراقية أحمد العلواني التي اعتبرها التحالف الوطني مسيئة للشيعة في العراق، ووصفهم بـ "العمالة والخنازير".

وذكر مصدر في التحالف الوطني لـ[أين] انه "تم تشكيل لجنة نيابية للتحقيق والتأكد في تصريحات العلواني المسيئة في قناة بغداد الفضائية التابعة للحزب الاسلامي".

وكان التحالف الوطني قد طالب الأثنين الماضي بمؤتمر صحفي عقد في البرلمان بتطبيق المادة [7] من الدستور العراقي بحق [العلواني] حول تصريحاته.

وتنص المادة السابعة من الدستور العراقي على انه "يحظر كل كيان أو نهج يتبنى العنصرية أو الارهاب أو التكفير أو التطهير الطائفي أو يحرض أو يمهد أو يمجد أو يروج أو يبرر له.

وكان النائب عن القائمة العراقية احمد العلواني قد نفى في بيان له التصريحات المنسوبة اليه، مبينا ان "ما أشيع مؤخرا حول تصريحات منسوبة لي لا أساس له من الصحة، وما هي الا محاولة يائسة لتضليل الرأي العام وإبعاد الانظار عن انتفاضة الأنبار التي تتصاعد باستمرار".


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات
ندوة الجامعة التكنولوجية

الصناعة النفطية في العراق التحديات والافاق
الإحصاءات
زوار اليوم: 3630
جميع الزيارات: 3920339