الأعرجي: طائرة الأسلحة كانت لداعش والتحقيق مستمر مع ضابط كبير أمر بمغادرتها كشف نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي، الأربعاء، أن الحكومة تحقق مع ضابط رفيع بموقع حساس أعطى أمراً بمغادرة طائرة الأسلحة الروسية بعد مصادرة شحنتها
مشعان الجبوري يكشف عن 23 ألف متقاعد "فضائي" يتقاضون الرواتب منذ خمس سنوات كشف عضو لجنة النزاهة في مجلس النواب مشعان الجبوري، الأربعاء، عن وجود 23 الف متقاعد "فضائي" يتقاضون رواتب تقاعدية منذ خمس سنوات، فيما أشار الى انه يعتزم استضافة وزير المالية بهذا الخصوص.
العبادي للميادين: إيران وقفت مع العراق في صراعه الوجودي ومستعدون للانفتاح على السعودية رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يؤكد في مقابلة مع الميادين أنه غير مستعد لتخريب العلاقة مع إيران لأنها وقفت مع العراق في صراعه الوجودي.
رغم عرض مليون دولار لشرائها.. رئيس اورغواي لن يبيع "ابدا" سيارته الفولكسفاغن خنفساء رغم عروض تلقاها وبلغت مليون دولار، اكد رئيس اوروغواي خوسيه موخيكا انه لن يبيع "ابدا" سيارته الفولكسفاغن خنفساء ذات اللون الازرق الفاتح من عام 1987 والتي اصبحت احد رموز بساطة عيشه.
القوات العراقية تطهر سد العظيم وتقتل قياديا بداعش سعودي الجنسية عناصر من القوات الخاصة العراقية طهرت القوات الأمنية العراقية وبمساندة سرايا الدفاع الشعبي سد العظيم والمناطق المحيطة به من داعش الإرهابية وقتلت ما يسمى بـالقائد العسكري لداعش في محافظة ديالى.
نص كلام النائب [أحمد العلواني] المثير للجدل الذي اساء به لجهة معينة
11:15-2012-12-27
نص كلام النائب [أحمد العلواني] المثير للجدل الذي اساء به لجهة معينة

كشف مصدر في اللجنة التحقيقية النيابية حول تصريحات النائب عن القائمة العراقية [أحمد العلواني] التي اعتبرها نواب عن التحالف الوطني اساءة صريحة للطائفة الشيعية، عن تسلم اللجنة نص كلام [العلواني] من قبل هيئة الاتصالات والاعلام، الذي جاء في قناة بغداد الفضائية التابعة للحزب الاسلامي.

وجاء في نص تصريح العلواني، بحسب ما ورد في الكتاب الذي زودته الهيئة للجنة وحصلت وكالة كل العراق [أين] على نصه اليوم الاربعاء "نصر من الله وفتح قريب، ليسمع هؤلاء الجبناء عملاء ايران الخونة " وبعد ذلك حدث [قطع في الصوت] في مقطع الفيديو الذي سلمته الهيئة للجنة التحقيقية .

وأضاف ان "هذه الفلوجة سحقنا فيها امريكا ولدينا ثورة على الخونة العملاء الخنازير أولاد الخنازير".

وأشار المصدر انه "بحسب تقرير هيئة الاتصالات والاعلام ان حديث العلواني هذا كان في تمام الساعة 51 : 15 من ظهر يوم الأحد المصادف 23 / 12 خلال تظاهرة في الفلوجة عرضتها القناة".

وكان قد اعلن الاثنين الماضي عن تشكيل لجنة نيابية للتحقيق في تصريحات النائب عن القائمة العراقية أحمد العلواني التي اعتبرها التحالف الوطني مسيئة للشيعة في العراق، ووصفهم بـ "العمالة والخنازير".

وذكر مصدر في التحالف الوطني لـ[أين] انه "تم تشكيل لجنة نيابية للتحقيق والتأكد في تصريحات العلواني المسيئة في قناة بغداد الفضائية التابعة للحزب الاسلامي".

وكان التحالف الوطني قد طالب الأثنين الماضي بمؤتمر صحفي عقد في البرلمان بتطبيق المادة [7] من الدستور العراقي بحق [العلواني] حول تصريحاته.

وتنص المادة السابعة من الدستور العراقي على انه "يحظر كل كيان أو نهج يتبنى العنصرية أو الارهاب أو التكفير أو التطهير الطائفي أو يحرض أو يمهد أو يمجد أو يروج أو يبرر له.

وكان النائب عن القائمة العراقية احمد العلواني قد نفى في بيان له التصريحات المنسوبة اليه، مبينا ان "ما أشيع مؤخرا حول تصريحات منسوبة لي لا أساس له من الصحة، وما هي الا محاولة يائسة لتضليل الرأي العام وإبعاد الانظار عن انتفاضة الأنبار التي تتصاعد باستمرار".


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات
ندوة الجامعة التكنولوجية

حزب البعث في العراق بعد 2003 وعلاقته بداعش
الإحصاءات
زوار اليوم: 190
جميع الزيارات: 3479039