آية الله خامنئي: شكراً للعراقيين.. أعرب قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين، عن شكره للحكومة والشعب العراقي والحشد الشعبي وأجهزة الامن مشيدا بخدماتهم للزوار وتأمين مراسم اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه
نص رسالة بارزاني الى البرلمان... يرفض فيها الإستمرار في منصبه وجه رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، رسالة إلى برلمان كردستان، مؤكداً "رفضه الاستمرار في منصبه"، بعد انتهاء فترته الحالية مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
كركوك نورماندي العبادي أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكري؛ شنها الحلفاء في 6 يونيو/حزيران 1944 -انطلاقا من بريطانيا- على سواحل منطقة النورماندي شمال غربي فرنسا،
فتاة حررتها القوات الأمنية.. تبحث عن ذويها (صورة) حررت القوات الأمنية فتاة ايزيدية تدعى "هوازن الياس سليمان علي الجليكي" من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، إلا أن القوات المحررة لم تتمكن من الوصول إلى عائلتها وذويها لتسليمها.
الاء طالباني: يجب ابعاد كركوك والمناطق المتنازع عليها من "الاستفتاء" دعت النائب عن التحالف الكردستاني الاء طالباني، الجمعة، القادة الاكراد الى ابعاد محافظة كركوك والمناطق المتنازع عليها من استفتاء اقليم كردستان
آية الله خامنئي يعزي بضحايا الزلزال ويدعو لإغاثة سريعة
09:19-2017-11-13
آية الله خامنئي يعزي بضحايا الزلزال ويدعو لإغاثة سريعة

اعرب قائد الثورة الاسلامية سماحة اية الله خامنئي عن مواساته لضحايا الزلزال الذي ضرب غربي ايران، ودعا كافة المسؤولين الى الاسراع في انقاذ متضرري الزلزال وعوائلهم واستخدام كافة الامكانيات للحد من الخسائر والاضرار.

 

واصدر  قائد الثورة الاسلامية بيانا إثر الزلزال الذي ضرب محافظة كرمانشاه الايرانية ليل أمس الأحد.

 

ودعا سماحته فی بیانه جميع المسؤولين الى بذل أقصى جهودهم لمساعدة المتضررين خصوصا العالقين تحت الأنقاض والمتضريين من الزلزال الذي ضرب كرمانشاه.

 

الامام الخامنئي أعرب عن بالغ الأسف والحزن لضحايا الزلزال من القتلى والجرحى من المواطنين الايرانيين

 

ودعا سماحته قوات التعبئة وحرس الثورة الاسلامية والجيش الى البدء بسرعة وانتظام بعمليات رفع الأنقاض وإسعاف الجرحى، كما شدد على أنه على كل الأجهزة الحكومية العسكرية وغير العسكرية أن تبذل أقصى جهودها لمساعدة المتضررين وعوائلهم.

 

واعرب سماحة القائد عن حزنه العميق لهذه الحادثة المريرة مقدما تعازيه للشعب الايراني واهالي محافظة كرمانشاه على وجه التحديد والعوائل المتضررة من الزلزال، سائلا المولى عز وجل ان ينزل رحمته وفضله على هذا الشعب ويزيد من ثباته ومقاومته.

 

كما دعا سماحته كل من يستطيع تخفيف كل من يستطيع التخفيف من الم هذه المصيبة عن المتضررين من الزلزال.


ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

120 التعددية الحزبية وأزمة بناء الدولة في العراق 2003 ـ 2014
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 1192
جميع الزيارات: 6844230