رغم عرض مليون دولار لشرائها.. رئيس اورغواي لن يبيع "ابدا" سيارته الفولكسفاغن خنفساء رغم عروض تلقاها وبلغت مليون دولار، اكد رئيس اوروغواي خوسيه موخيكا انه لن يبيع "ابدا" سيارته الفولكسفاغن خنفساء ذات اللون الازرق الفاتح من عام 1987 والتي اصبحت احد رموز بساطة عيشه.
القوات العراقية تطهر سد العظيم وتقتل قياديا بداعش سعودي الجنسية عناصر من القوات الخاصة العراقية طهرت القوات الأمنية العراقية وبمساندة سرايا الدفاع الشعبي سد العظيم والمناطق المحيطة به من داعش الإرهابية وقتلت ما يسمى بـالقائد العسكري لداعش في محافظة ديالى.
مسؤول في مجلس نينوى: محافظ نينوى وقائد شرطتها تسلموا [60] مليار دينار لصرفها على معسكريحتوي خمسة كرفانات كشف عضو في مجلس محافظة نينوى، اليوم السبت، عن تسلم محافظ نينوى وقائد شرطتها مبالغ تقدربـ 60 مليار دينار، بحجة صرفها على معسكر تحرير الموصل من قبضة تنظيم داعش الارهابي.
العبادي يصدر اوامر ديوانية بأعفاء 26 قائداً من مناصبهم اصدر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الاربعاء، اوامر ديوانية باعفاء 26 قائداً من مناصبهم.
روحاني للمالكي: العراق في غنى عن التواجد الاجنبي وممكن التعاون لتجاوز مؤامرة خفض أسعار النفط بحث الرئيس الإيراني حسن روحاني مع نائب رئيس الجمهورية العراقي نوري المالكي الذي يزور طهران حاليا العلاقات الثنائية وتطورات العراق والمنطقة .
مجلس شيوخ عشائر العراق المركزي يشارك بالمؤتمر التأسيسي لشيوخ عشائر العراق
11:42-2010-10-14
مجلس شيوخ عشائر العراق المركزي يشارك بالمؤتمر التأسيسي لشيوخ عشائر العراق

 

شارك الشيخ الاستاذ المهندس الاستشاري ( هيثم سعـيد حلبيــة ) ممثلأ عن مجلـس شيوخ عشائر العراق المركزي , في المؤتمر التأسيسي الاول لشيوخ ووجهاء عشائر القيسيين في بغداد ، والذي عقد يوم السبت المصادف 9/10/2010 في ضيافــــــة المديرية العامة لشؤون عشائر العراق بوزارة الداخلية ، وتحت شعار (( على طريق مبادئ التـعاون والاخــوة والتواصــل واشاعــة مبــادئ القانــون وتــعزيز الامـــن والاستقرار )) وقد نقل برقية المباركـة والتهنئـــة التي قدمهــــا الاستـــاذ المهنـــدس ( عامر المرشدي ) الامين العام لتجمع العراق الجديد والقوى المتحالفة معه ، الــى قيـــــادة المؤتمر وكافة شيوخ عشائر القيسيين الحضور ، متمنيأ لهم ولعراقـــــــــنا الغالـــي دوام الازدهار والتقدم . وكذلك قدم ممثلنا المشارك بالمؤتمر الشيخ هيثم حلبية برقية اخرى من جانبه وباسمه وتحمل نفس المضمون اعلاه ونيابة عن الاخوة المسيحيين كافة ، وقد تليت البرقيتين على المنصه وامام السادة الشيوخ والضيوف الكرام الحضور ، وشارك بالمؤتمــــــــر اللواء ( مارد عبد الحســـن ) مدير عام المديــرية اعلاه ، وكان ضمن الضيــــــوف الحضور الدكتورة ( وحدة الجميلي ) عضو مجلس النـواب الجديــــــد ، وقد التقى بهــــا ممثلنا وتم الاتفاق معها على مد جسور التعاون المشترك خدمـــــة للعملية الديمقراطيــة والعراق الجديد .. هيثـم سعـيد حلبيــة / هيثم حلبية

 

 


مصدر: صوت العراق
ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات
ندوة الجامعة التكنولوجية

العلاقات الروسية العراقية ما بعد حقبة صدام
العدد الخامس ـ كانون الثاني 2011
الإحصاءات
زوار اليوم: 733
جميع الزيارات: 3369938