رفسنجاني: مستعدون للتعاون مع العراق بأي مستوى..والعبادي: المرجع السيستاني أرشد حكومتنا أكد رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران هاشمي رفسنجاني خلال استقباله في طهران رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، استعداد ايران للتعاون مع العراق على كل الاصعدة".
قائد الثورة: العراق بلد مهم في المنطقة وأمنه يحظى بأهمية فائقة لإيران أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي، اليوم الثلاثاء ان عراقا قويا وشامخا كبلد مهم في المنطقة يحظى باهمية فائقة للجمهورية الاسلامية في ايران، مشددا على دعم طهران الحازم للحكومة العراقية الجديدة.
وزيرة الخارجية الاسترالية تصل بغداد غدا تصل وزيرة الخارجية الاسترالية جولي بيشوب الى العاصمة بغداد غدا في زيارة رسمية .
واشنطن فرضت تعتيما عليها منعا للإحراج.. ومنشأة كيماوية مهمة تحت سيطرة «داعش» الآن استشعر الجنود الموجودون عند الحفرة الناجمة عن الانفجار أن هناك شيئا خاطئا. وقع الانفجار في أغسطس (آب) 2008 بالقرب من منطقة التاجي في العراق، حيث قاموا فقط بتفجير كومة من قذائف المدفعية العراقية القديمة مدفونة بجانب بحيرة تبدو عكرة
انقاذ الفلوجة : الشهيد الدليمي قلص التدخل العشائري في الإفراج عن الدواعش والعصابات المجرمة قال مجلس انقاذ الفلوجة أن الشهيد اللواء احمد صداك الدليمي كان يرفض الضغوط الاجتماعية ولاسيما العشائرية في الافراج عن الدواعش والعصابات المجرمة لافتا إلى أنه منذ اكثر من ثلاثة اشهر نشرت داعش صوره ودعت إلى قتله.
لجنة المادة 140 تبدأ بتوزيع الصكوك في محافظة واسط
09:13-2011-02-07
لجنة المادة 140 تبدأ بتوزيع الصكوك في محافظة واسط

 

 
أعلنت نائب رئيس لجنة تنفيذ المادة 140 من الدستور نرمين عثمان انه بالرغم من عدم اقرار الموازنة العامة للدولة للعام 2011 من قبل البرلمان، إلا أن التعويضات مستمرة حسب الامكانيات الموجودة في البنوك، موضحة أن اللجنة بدأت بتوزيع الصكوك هذا الأسبوع في محافظة واسط.

مصدر: صوت العراق
ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات
ندوة الجامعة التكنولوجية

السياسة الخارجية الإيرانية تجاه التغييرات في العالم العربي
العدد الخامس ـ كانون الثاني 2011
الإحصاءات
زوار اليوم: 664
جميع الزيارات: 3272272