مطرقتان وباقة ورد حمراء في الصورة شاب من بغداد يقوم بتلميع مطارق الأبواب المصنوعة من النحاس سنة 1919م . تكون للباب نوعان من المطارق صغيرة و كبيرة فمن يطرق الباب بالمطارق الصغيرة
الجامعة العربية ترحب بدعوة السيسي منح "الأمان" لإسرائيل! أعلنت جامعة الدول العربية عن ترحيبها بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق عملية السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلى.
السوريون يستقبلون آلاف اللاجئين الأوروبيين! لطالما كثر اللغط بين الأوروبيين منذ بداية الأزمة السورية والعراقية، فعبروا عن انزعاجهم من توافد اللاجئين متناسين كيف استقبلتهم مخيمات الشرق الأوسط أثناء الحرب العالمية الثانية.
الحكيم يصل الى أربيل للقاء بارزاني وصل رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، الى مدينة أربيل باقيم كردستان.
الصدر يؤيد اعتصام النواب شريطة سلمية النوايا أيد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الثلاثاء، اعتصام أعضاء مجلس النواب داخل قبة البرلمان، مشترطا ان تكون نواياهم سليمة خالصة لخدمة الشعب بعيدا عن المنافع الشخصية.
لجنة المادة 140 تبدأ بتوزيع الصكوك في محافظة واسط
09:13-2011-02-07
لجنة المادة 140 تبدأ بتوزيع الصكوك في محافظة واسط

 

 
أعلنت نائب رئيس لجنة تنفيذ المادة 140 من الدستور نرمين عثمان انه بالرغم من عدم اقرار الموازنة العامة للدولة للعام 2011 من قبل البرلمان، إلا أن التعويضات مستمرة حسب الامكانيات الموجودة في البنوك، موضحة أن اللجنة بدأت بتوزيع الصكوك هذا الأسبوع في محافظة واسط.

مصدر: صوت العراق
ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

الرسائل الاتصالية لتنظيم داعش الارهابي ضد العراق
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 1642
جميع الزيارات: 5457227