السعودية تغطي حادثة تقطيعها السفير ركن آبادي بحادثة مزعومة لاغتيال سفيرها في بغداد روجت وسائل إعلام خليجية يوم أمس لحادثة إغتيال مزعومة كانت تستهدف سفيرها في بغداد، ثامر السبهان، من خلال مجموعة شيعية مسلحة
ابنة الشهيد تفجر مفاجأة .. السعوديون استخرجوا قلب ودماغ الشهيد ركن آبادي! كشفت ابنة الشهيد غضنفر ركن ابادي، الذي استشهد في فاجعة منى بالسعودية، ان السعوديين استخرجوا قلب وكلية ورئتي ودماغ والدها، وان جثة الشهيد لم تحتو على هذه الاعضاء.
السعودية تقود مؤامرة جديدة على العراق بذريعة “نصرة السنّة” بمساعدة الهاشمي والنجيفي والعاني تخطط السعودية لمؤامرة جديدة على العراق حيث تنوي الرياض بنهاية شهر تموز الحالي عقد مؤتمر بذريعة مناقشة مستقبل ومصير المناطق السنية في مرحلة ما بعد تنظيم داعش الإجرامي
يوم القدس أعاد الهوية الإسلامية لجميع المسلمين أكد باحثون وحقوقيون أن إحياء يوم القدس العالمي يعني إعادة الهوية الإسلامية إلى المسلمين، مؤكدين أن انتصار المقاومة في لبنان أو أي قطر عربي هو انتصار للمقاومة والممانعة في فلسطين.
مجلة أمريكية تكشف التهديدات السعودية للأمم المتحدة لرفعها من "القائمة السوداء" كشفت مجلة {فورين بوليسي} الأمريكية في تقرير حصري، عن الكواليس التي تدور داخل أروقة الأمم المتحدة بخصوص رفع الهيئة الأممية اسم السعودية من قائمة "أسوأ الدول انتهاكا في العالم لحقوق الطفل في مناطق النزاع".
لجنة المادة 140 تبدأ بتوزيع الصكوك في محافظة واسط
09:13-2011-02-07
لجنة المادة 140 تبدأ بتوزيع الصكوك في محافظة واسط

 

 
أعلنت نائب رئيس لجنة تنفيذ المادة 140 من الدستور نرمين عثمان انه بالرغم من عدم اقرار الموازنة العامة للدولة للعام 2011 من قبل البرلمان، إلا أن التعويضات مستمرة حسب الامكانيات الموجودة في البنوك، موضحة أن اللجنة بدأت بتوزيع الصكوك هذا الأسبوع في محافظة واسط.

مصدر: صوت العراق
ارسل لصدیقک تعلیقات
نشاطات

(101) دور المبادرات السلمية في ادارة العلاقات الدولية
العدد السادس شتاء 2014 ربيع 2015
الإحصاءات
زوار اليوم: 3461
جميع الزيارات: 5753734